منتديات ليبيا نبض القلب

دورة  إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا Domain-8ac99253ae

مرحبا بك زائرنا الكريم هذه الرسالة تفيد بأنك لم تسجل دخولك اذا كنت عضو مسجل معنا فيرجى منك تسجيل دخولك واذا كنت عضو جديد فيرجى منك التسجيل لدينا عبر زر التسجيل


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ليبيا نبض القلب

دورة  إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا Domain-8ac99253ae

مرحبا بك زائرنا الكريم هذه الرسالة تفيد بأنك لم تسجل دخولك اذا كنت عضو مسجل معنا فيرجى منك تسجيل دخولك واذا كنت عضو جديد فيرجى منك التسجيل لدينا عبر زر التسجيل

منتديات ليبيا نبض القلب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يضم كل أبناء ليبيا الحبيبة كما نرحب ترحيب شديد بأشقائنا في باقي الدول العربية


    دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا

    avatar
    نورا سعيد
    نبض فعال
    نبض فعال


    عدد المساهمات : 278
    العمر : 40
    تاريخ الميلاد : 29/04/1984
    تاريخ التسجيل : 20/06/2012
    انثى

    دورة  إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا Empty دورة إدارة علاقات العملاء - تركيا - فندق كراون بلازا

    مُساهمة من طرف نورا سعيد السبت مايو 04, 2013 12:59 pm


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

    يعلن مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات عن بدء التسجيل فى دورة


    إدارة علاقات العملاء

    ويدعوكم للتسجيل فى الدورة

    تاريخ الانعقاد - 12/5/2013

    مكان الانعقاد - تركيا فندق كراون بلاز
    ا


    إدارة علاقات العملاء


    الاهداف:

    الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها ومناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء و سياسات التعامل مع العملاء و تقنيات إدارة علاقات العملاء والبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء وكيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء وبالاضافة الى كيفية إدارة شكاوى العملاء.

    المحتويات:



    التعريف بالمهام بالمفهوم التسويقي الشخصي والتسويق التقليدي
    ما هي إدارة علاقات العملاء؟
    ما هي جوانب المنظمة المتعلقة؟
    المعرفة بالسوق, المعرفة بالذات, المعرفة بالعملاء.
    القواعد الذهبية لتحويل التعاملات إلى علاقات
    فوائد إدارة علاقات العملاء وأهميتها
    تقييم العملاء حسب درجة: الربحية، الولاء، الرضا، الشكاوى... إلخ
    هل أنت بحاجة لإدارة علاقات العملاء؟
    أسلوب الاتصال بالعملاء
    محاور القيمة: خصائص المنتجات
    ولاء العملاء: العوامل المؤثرة على ولاء العملاء
    تقنيات إدارة علاقات العملاء
    الاتصالات الداخلية والخارجية
    البيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
    موقع إدارة علاقات العملاء في دورة المؤسسة
    أسباب فشل إدارة علاقات العملاء وكيفية التغلب عليها
    من هو العميل المريح؟
    خطوات التعامل مع العملاء المربحين
    إدارة شكاوى العملاء
    لماذا لا يشتكى العملاء







    وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا
    ويحصل المشاركون والمشاركات على أقصى استفادة التي تطبق فيها احدث أساليب التدريب ويحاضر فيها اكف المدربون
    كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة



    كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات
    لمزيد من الدورات والاستفسارات والتسجيل يرجى التواصل




    Mrs. Nora Saeed
    ا/ نورا سعيد
    Training Coordinator
    Modern Expert for training and Consultation
    4 Masr El Tayaran St. , El Nozha El Gedida , New Cairo ,Egypt .
    Tel: 0020452270350
    Fax: 0020452270351
    Mobile: 00201201774047
    E-mail : Nora@metcegy.com



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 01, 2024 2:24 am